القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار[LastPost]

أخبار | أسعار الذهب اليوم

أخبار | أسعار الذهب اليوم

ارتفعت أسعار الذهب يوم السبت 26-10-2019، فى سوق الصاغة بمصر، بمستهل تعاملات اليوم بقيمة 5 جنيهات، ليسجل عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر 675 جنيها للجرام ،  مقارنة بنحو 675 ببداية التعاملات اليوم، وفقا لنادي نجيب سكرتير شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية بالقاهرة.


وقال نجيب، لـ«المال»: إن عيار 21 شهد صعودا بنحو 2 جنيه اليوم، وذلك منذ بداية التعاملات ثم استقرار منتصف اليوم لتغلق الجلسة على ارتفاع، وتشهد الأسعار تذبذبًا بين انخفاض وصعود.



وتابع إن أسعار الذهب من الممكن أن تشهد ارتفاعا متزايدا في ظل الغموض، مرجعا ذلك إلى التوترات التجارية بين واشنطن وعدد من دول العالم، والتوترات الخاصة بالترقب لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي



وأضاف أن صعود الأسعار محليا يأتي نتيجة ارتفاعها عالميا في بورصة الذهب، وارتفعت الأوقية اليوم بنحو 5 دولارات.


وذكرت وكالة “رويترز” إن الذهب سجل في المعاملات الفورية أعلى مستوياته منذ العاشر من أكتوبر عند 1506.76 دولار في وقت سابق من الجلسة، وارتفع 0.1% إلى 1505.40 دولار للأوقية بحلول الساعة 0805 بتوقيت جرينتش.


أسعار الذهب فى مصر قد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت فى سعر الذهب قد يكون جنيها أو جنيهين ، ارتفاع أسعار الذهب اليوم فى مصر، جاء نتيجة تحرك ملحوظ فى الأسعار العالمية للذهب بقيمة تجاوزت 12 دولارا لتسجل أوقية الذهب 1505 دولارات.



سعر الذهب اليوم  فى مصر:

عيار 18 سجل 578 جنيها للجرام

عيار 21 سجل 675 جنيها للجرام

عيار 24 سجل 771.5 جنيه للجرام

الجنيه الذهب 5400 جنيه.

أوقية الذهب 1505 دولارات.
سعر الذهب فى مصر، قد يتغير على مدار اليوم لأكثر من مرة، متأثرا بالمتغيرات العالمية التى يشهدها المعدن النفيس، وكذلك متغيرات سعر الدولار فى مصر، بالبنوك والمصارف الرسمية.

***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات