القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار[LastPost]

أخبار | هاشتاج إعدام راجح حق محمود البنا فين يتصدر تويتر

أخبار | هاشتاج إعدام راجح حق محمود البنا فين يتصدر تويتر


أخبار | هاشتاج إعدام راجح حق محمود البنا فين يتصدر تويتر



جيش محمود البنا يفعل هاشتاج "إعدام محمد راجح" علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك ، للمطالبة بالقصاص من قتلة الطالب محمود البنا "شهيد الشهامة".



 أثارت قضية الشاب محمود البنا 17 عاما الذي مات جراء طعنات نافذة بالبطن إثر مشاجرة مع بعض زملائه أمام أحد المقاهي في مدينة تلا محافظة المنوفية الرأي العام المصري ، خاصة أن الشجار سببه محاولة البنا منع تحرش شاب يدعى محمد الراجح بفتاة في الشارع.



قررت نيابة تلا بمحافظة المنوفية حبس كل من مصطفى محمد مصطفى، 17 سنة، طالب، ومحمد أشرف راجح، 18 سنة، طالب، وإسلام عاطف، 17 سنة، طالب، وإسلام إسماعيل، لقيامهم بقتل الطالب محمود البنا، ابن الصف الثاني الثانوى، وذلك لاعتراضه على قيام أحدهم، ويدعى محمد راجح، بنهر إحدى الفتيات في الشارع، ومحاولة التعدى عليها، فاصطحب أصدقاؤه وقاموا بقتل محمود البنا، ضحية الغدر، وسط الشارع وتركوه وسط دمائه وفروا هاربين.



قال محمد البنا والد ضحية الشهامة ان ابنه محمود، غضب من تصرفات محمد راجح تجاه إحدى الفتيات، قام بكتابة منشور على موقع "إنستغرام" ينتقد فيه التحرش ويعيب على من يرتكب هذا الفعل، وأكد ان القاتل محمد راجح ارسل تهديدات إلى المجني عليه



واضاف : إن "محاكمة المتهم الرئيسي محمد راجح في قتل نجلي على أنه "حدث" غير مقبولة عقلانيا لأنه بالفرقة الأولى بالجامعة، وكذلك لديه رخصة قيادة، ولكننا نقدر أحكام القانون"، مؤكدا أنه لا يقدر على الجزم بوجود تزوير في تاريخ الميلاد من عدمه.



 القانون يحتاج إلى تعديل حتى لا يتكرر الأمر مرة أخرى، فمعظم الأحداث التي تمر يرتكبها من هم دون السن، ومحمود نجلي ليس وحده فهناك شباب كثير مثله يدافعون عن الحق، ووجود بلطجية قد يعرض حياتهم للخطر تحت مسمي "حدث".



وأوضح أن ابنه محمود لم تكن تربطه أي علاقة بالجاني غير أنهما من سكان نفس المنطقة ، وأضاف أن محمد راجح، المتهم الأول بقتل ابنه ، "كان معروفاً بافتعاله للمشاكل وبتورطه في الكثير من أعمال الشغب في المنطقة، وبحيازته للسلاح الأبيض (المطواه) بشكل دائم، بالإضافة إلى كونه مكروها من سكان الحي لسوء سلوكه"



وأضاف محمد البنا أنه تلقى خبر مقتل ابنه أثناء تواجده في عمله من خلال مكالمة هاتفية من والدة محمود ، وأكد أنه "في انتظار الحكم العادل والقصاص" لابنه من المتهمين الثلاثة ، وأنهي كلامه قائلا : أن القضية أصبحت لا تخص محمود بمفرده، ولكنها تخص جيلا كاملا من الشباب .



تم تحديد جلسة محاكمة قتلة الشهيد "محمودالبنا" لجلسة يوم الأحد الموافق
 20/10/2019 "جنايات أحداث"

وتداول رواد موقع فيسبوك الهاشتاج مطالبين برجوع حق محمود البنا من خلال نشر تعليقات ومنشورات عن الشهيد؛ فضلا عن تركيب صورا وهو ينال جزاءه وإنشاء صفحات باسم "إعدام محمد راجح".

***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات