القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار[LastPost]

أخبار | هل تم تحديث بلوجر الجديد


أخبار | هل تم تحديث بلوجر الجديد

أخبار | هل تم تحديث بلوجر الجديد 


إستيقظ مدوني بلوجر صباح اليوم على تحديث جديد خاص ببلوجر سواء كان لمستخدمي التطبيق على الهواتف الذكيه أو مستخدمي المتصفحات الإلكترونيه.

التحديث الخاص بالهواتف الذكيه

 اليوم وبشكل مُفاجئ، أتاحت جوجل تحديث جديد للتطبيق قادم معه إعادة تصميم شاملة وكبيرة، وقد رفع من رقم إصدار التطبيق إلى بلوجر 3.0.1، وفيه تم التخلي عن واجهة "هولو" القديمة، واستبدالها بالتصميم الحديث "ماتيريال ديزاين"، مما جعله أيضًا يتناسب مع تطبيقات وخدمات جوجل الأخرى.
وبشكل أكثر تفصيلًا، ستُلاحظ الواجهة الجديدة يكتسحها اللون الأبيض بالكامل، وهناك شريط الأدوات القادم باللون الرمادي الداكن، فضلًا عن الأيقونة العائمة بالأسفل، كما وتم تحديث جميع الأزرار وحقول إدخال النص وعناصر الواجهة الإضافية وفقًا لأحدث المعايير من تصميم جوجل، بما في ذلك دعمه لخاصية " تكيّف الأيقونات".
والأهم من ذلك أن التطبيق لم يَعُدّ يُخبرُكَ بأنه غير متوافق مع إصدارات أندرويد الأحدث، وهو ما كان عليه في الإصدار السابق 2.1.3. ، و تحديث Blogger 3.0.1 متاح حاليًا على  متجر جوجل بلاي. 

التحديث الخاص بالمتصفحات الإلكترونيه 


لم يتغير مظهر بلوجر كثيرا على المتصفحات مثل جوجل كروم، وغيره من المتصفحات، ظهرت إختلافات بسيطه مثل تغير تعديل HTML، الذي كان يظهر عند الضغط مباشرة على إختيار المظهر من صفحة التحكم، وهذا أزعج بعض مستخدمي بلوجر واعتقد أكثرهم أنه هناك خطأ حدث في إعدادات مدونة بلوجر، وإعتقد أخرين أن هذا الحذف كان بسبب إضافة بعض الأكواد وحذف البعض من القالب الخاص بالمدونة.
أخبار | هل تم تحديث بلوجر الجديد


 والتحديث الإخر على مدونة بلوجر هو في إختيار الإحصائيات في السابق عند الضغط عليه كان يظهر مؤشرات تدل على الحركات والزيارات التي تحدث في مدونة بلوجر الخاصه بك، لكن مع التحديث الجديد لم يتم حذف أي من تلك الخيرات لكن تم التعديل عليها من قبل بلوجر فقط، مدونة بلوجر هي من أهم الإستخدمات حالياً عند كثير من الأشخاص وأصبحت ذات قيمة كبيره فهل هذا التحديث سيعود بالسلب على مستخدمي بلوجر ؟ 













***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات