القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار[LastPost]

أخبار | عاجل وفاة والد الفنان أحمد مكي

أخبار | عاجل وفاة والد الفنان أحمد مكي

أخبار | عاجل وفاة والد الفنان أحمد مكي 


أعلن أحمد مكي و شقيقته إيناس عبرالفيسبوك عن وفاة والدهما صباح يوم الجمعة  في أبو ظبي ، يذكر أن احمد مكي وشقيقته ايناس من دولة الجزائر وغادرا برفقة والدتهما إلى القاهرة بعد انفصالها عن والدهما الدكتور مكي بده ، رئيس قسم المطبوعات العربية وزارة الاتصال الإماراتية

أخبار | عاجل وفاة والد الفنان أحمد مكي


 الذي توفى بعد تعرضه لنوبة صحية ألزمته العناية المركزة بمستشفى التوأم بالعين بالامارات العربية المتحدة.




نشرت الفنانة إيناس مكي عبر حسابها علي الفيسبوك :
انا لله و انا اليه راجعون… أسألكم الدعاء لوالدي / مكي بده.. ربنا يرحمه و يحسن اليه و يستقبله برحمته و كرمه،  سافر  مكي للإمارات لدفن والده هناك.




بادر عدد كبير من النجوم بتقديم واجب العزاء إلى أحمد مكي
فكتب الفنان بيومي فؤاد قائلا: البقاء لله يا حبيبي والد أحمد مكي توفي ربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنة ، كما كتب الفنان علي ربيع عبر صفحته علي موقع الفيس بوك: الله يرحم والدك يا مكي ويصبركم يارب البقاء لله.



وايضا الفنان أحمد السقا الذي كتب :"البقاء لله في وفاة والد اخويا وصاحبي احمد مكي ربنا يرحمه برحمتة ويغفر له ويصبركم". ، كما علق الفنان هشام ماجد قائلا: "‏البقاء لله في وفاة والد أحمد مكي .. ربنا يصبرك ويرحمه ".


ونعي أيضا الفنان كريم عبد العزيز من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: "البقاء لله في وفاة والد النجم أحمد مكي.. للفقيد الرحمة والمغفرة وللأسرة خالص العزاء".

وعلق أيضا الفنان أحمد أمين قائلًا: "والد الفنان أحمد مكي في ذمة الله.. البقاء لله.. ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر أهله وولاده.." و عدد من نجوم مصر قدموا العزاء لأحمد عبر حسابتهم على السوشال ميديا


حرص الفنان أحمد مكي على الدعاء لوالده الذي رحل عن عالمنا أمس الجمعة، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك".


وشارك مكي متابعيه بصورة ضمت بعض الأدعية وآية قرآنية
"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي".

وكتب في تعليقه علي الصورة :
"اللهم ارحم والدي وادخله برحمتك فسيح جناتك يا رحمن يارحيم" ،، وطلب من جمهوره الدعاء لوالده

***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات