القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار[LastPost]

رياضة | ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول


رياضة | ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول

رياضة | ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول



رغم غياب النجم المصري محمد صلاح ،ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراته اليوم ضد مانشستر يونايتد، في قمة الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإجابي بهدف لكل فريق، وبعد تعادل اليوم يصل ليفربول للنقطه 25 على قمة الدوري الإنجليزي ويليه فريق مانشيستر سيتي ب19 نقطه محتلاً المركز الثاني، بيمنا يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط، متساوياً مع فريق تشيلسي.


رياضة | ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول


تصريحات كلوب بعد المباراه :-


ماذا قال يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول بعد المبارة إفتتح المدرب يورجن كلوب حديثه عن احتساب هدف راشفورد وقرار الـVAR باحتسابه رغم الخطأ الذي ارتكب ضد ديفوك أوريجي،كنت متأكداً من الخطأ بنسبة 100%، لكن الـVAR قال إن الأمر لم يكن واضحاً، لذا يمكن للحكم أن يقول إنه لا وجود لأخطاء. لست غاضباً، وأنا متأكد أن السيد أتكينسون ربما كان ليطلق صافرته إذا لم يكن هناك VAR.


كان بإمكاننا الفوز بالمباراة، لكن أدائنا في الشوط الأول لم يكن بالجيد. حصل يونايتد على الزخم خلال الشوط الأول، على عكسنا. سنحت لنا فرصة أو اثنين في الشوط الأول من الهجمات المرتدة، لكم لم نوفق في استغلالها. في النهاية يمكننا أن نكون سعداء بالتعادل،  لكننا لسنا راضين عن الأداء. أحياناً ما تكون الأمور كذلك.

عن التأثير الإيجابي للتبديلات


 من المهم للغاية أن نتمكن من القيام بذلك على هذا النحو. لاعبو يونايتد اليوم كانوا في وضع مميز، ونحن لم نقدم كرة القدم التي اعتدنا على تقديمها. لم تسنح لنا فرصاً كثيرة، لكننا نستحق الهدف، والجميع يتفق على هذا. أصبحنا أفضل مع مشاركة الثلاثي تشامبرلين ولالانا ونابي كيتا، وأنا سعيد بذلك، وخاصة بتسجيل لالانا هدف التعادل. هو هدف مهم للغاية.

حول ما إذا كان أسلوب لعب مانشستر يونايتد أحبطه


لماذا يجب أن أشعر بالإحباط؟ لست الشخص الذي يجب أن يشعر بالإحباط من أسلوب يونايتد. هما يدافعون فقط أمامنا، وهذا ما تكون عليه مواجهتهم، ولا بأس، هي مجرد حقيقة. عندما تفكر في مواجهة ليفربول ويونايتد، تتوقع مباراة هجومية، لكن هذا لا يحدث. يونايتد يجيد أمامنا، ولكن هذا ليس عذراً، نحن يمكننا تقديم أداءً أفضل، لكننا لم نفعل ذلك. كما قلت، لا يوجد شيء لدي اتحدث بشأنه عن يونايتد.

عن ما إذا كان نهج يونايتد هو إزعاج ليفربول بالأسلوب الدفاعي


لا يجب أن نقول هذا، هم فريق جيد، وعندما نلعب ضد أي فريق، من الطبيعي أن يفكر في كيفية إيقافنا. في الشوط الأول نحن من أوقفنا نفسنا. بالطبع دافع يونايتد أمامنا بشكل جيد، مع امتلاكهم السرعة المتمثلة في ماركوس راشفورد ودانييل جيمس. كان علينا أن نلعب كرة قدم أفضل بكثير، وهذا ما نتوقعه دائماً من أنفسنا، لذلك لا وجود للنقد أو الحكم على يونايتد، الأمر يخصنا فقط.

عن نهاية سلسلة الانتصارات المتتالية عند 17 مباراة


بكل صدق، نحن لا نفكر في مثل هذه الأمور. خسارة نقاط أمام يونايتد شيء وارد حدوثه. هناك أشياء يمكن أن تحدث أسوأ من الحصول على نقطة هنا. بعض الفرق ستخسر هنا بنسبة 100%. لم نفكر أبداً في سلسلة الانتصارات، وبالطبع لن نبدأ في التفكير فيها الآن، لأننا لدينا مباراة يوم الأربعاء. نتوقع المزيد من أنفسنا. كان بإمكاننا الفوز اليوم، ويجب أن نلعب كرة قدم أفضل. نستحق الحصول على نقطة اليوم، وما قدمناه لم يكفي أمام يونايتد.


تصريحات روبيرتسون بعد المباراة :-


نشعر بخيبة امل بعد التعادل، بالشوط الثاني توجب علينا القتال والضغط عليهم لتسجيل الهدف وفعلنا ذلك، تمكنا من اقتحام دفاعهم والتسجيل بمرماهم، تقنية الفيديو قامت بتغيير الكثير من الحالات الحاسمة هذا الاسبوع، عندما تكون لديك التكنولوجيا يجب ان تكون متأكداً.


لقد كان خطئاً على ليندلوف بعد عرقلته لاوريجي، لا اعلم ماهو السبب الغريب لعدم احتساب خطأ من الحكم عليه، سعيد جداً لادم لالانا، لقد عانى كثيراً الفترة الماضية، لقد كان رائعاً لنا بالتدريبات، انه متحمس جداً ولايشتكي كثيراً ولم يلعب كثيراً وهو محترف كبير وعندما سنحت له الفرصة بتغيير المباراة فعل ذلك.


آمل ان نستمر برؤية الكثير من هذه الاشياء المذهلة من لالانا، علينا ان نواصل التقدم، مازلنا متعطشين للإنتصارات، سنستمر بالقتال لتحقيق الفوز والتفتيش عن الاهداف حتى اخر ثانية، لحسن الحظ تمكنت من تقديم عرضية تجاوزت خط دفاعهم ووضعها لالانا في الشباك.


مازال الطريق طويلاً للغاية، الدوري صعب جداً وفي اكتوبر لايمكنك تحقيق اللقب، عليك ان تركز على المباريات المقبلة، لم نلعب افضل مباراة لنا لذا علينا ان نعود المباراة القادمة امام جينك ونلعب بأسلوبنا وبأفضل مستوى لنا.




















***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات