القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار[LastPost]

عاجل | مصرع طفلة بالعاشر من رمضان نتيجة الأمطار الغزيره


عاجل | مصرع طفلة بالعاشر من رمضان نتيجة الأمطار الغزيره 

عاجل | مصرع طفلة بالعاشر من رمضان نتيجة الأمطار الغزيره







نتيجة الأمطار الغزيرة التى تعرضت لها بعض المدن وخاصة مدينة العاشر من رمضان ، لقيت الطفلة "مروة صادق عبد المجيد" ، البالغة من العمر 9 سنوات مصرعها ، إثر إصابتها بصعق كهربائي من عمود إنارة في الحي الـ 14 ، بمدينة العاشر من رمضان محافظة الشرقية.


قال شهود عيان ان الطفلة بقيت نحو حوالي تلت ساعة ملقاه على الأرض وسط الأمطار   حتي تم انتشالها بواسطه جرار ، وتم نقلها إلى سيارة شرطة ونقلتها إلى مستوصف السلام حيث تبين وفاتها.


تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق ، حيث تبين أن الكهرباء كانت منقطعة عن الحي ، وأثناء عودة الطفلة مروة من الدرس حدث ماس كهربائي بأحد الأعمدة بسبب مياه الأمطار المتراكمة بالشوارع ما أدى لإصابة الطفلة ووفاتها.




عاجل | مصرع طفلة بالعاشر من رمضان نتيجة الأمطار الغزيره أدى اهالي العاشر من رمضان صلاة الجنازة على الطفلة مروة بمسجد الـ 64 بمنطقة ابني بيتك، وتوجهوا لدفن الجثمان بمقابر أسرة الطفلة ، وقال أحد الأهالي إن وفاة الطفلة مروة كانت صادمة للجميع في المنطقة .


وقال أن تعامل المسؤولين مع هطول الأمطار الغزيرة التى شهدتها المدينة أمس لم يكن على مستوى الحدث ، فعلى مدى عدة ساعات أصيبت المدينة بشلل تام وتوقفت الحركة المرورية، وغرقت العديد من السيارات، بالإضافة لانقطاع الكهرباء والمياه.



تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عمليات شفط مياه الأمطار بعدد من الطرق الرئيسية والشوارع بمدينة بلبيس والتأكد من أنتظام عمليات إزالة أى تجمعات للمياه لضمان عدم إعاقة الأمطار للحركة المرورية ، وذلك بعد أن تعرضت مدينة بلبيس لهطول أمطار غزيرة على أنحاء متفرقة صاحبها نشاط ملحوظ في حركة الرياح وإنخفاض درجات الحرارة.



وأمر المحافظ برفع درجة الإستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن المحافظة لمواجهة التقلبات الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة، مشددا على ضرورة التنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية للتأكد من كفاءة الصرف الصحي والبالوعات وجاهزية سيارات الكسح اللازمة للتخلص من رفع مياه الأمطار في الشوارع والطرق الرئيسية وكذلك صيانة أعمدة الإنارة ، والتأكد من عدم وجود أسلاك مكشوفة حفاظًا على الأرواح والممتلكات

عاجل | مصرع طفلة بالعاشر من رمضان نتيجة الأمطار الغزيره

وأضاف شاهين، خلال لقاء خاص مع قناة  "إكسترا نيوز"، أن
محافظة الإسكندرية شهدت أمطارا متوسطة منذ مساء أمس وصباح اليوم ، ومن المتوقع زيادة فرص سقوط الأمطار الفترة المقبلة على مدار الثلاثة أيام المقبلة لمدة ساعة على القاهرة ومحافظات شمال الدلتا، مع انخفاض درجات الحرارة.



وانه من المفترض ان تصل درجة الحرارة ما بين 28- 29 درجة، في حين أن درجات الحرارة في المحافظات الجنوبية ستكون ما بين 31-32 على محافظات الصعيد، وهذا يمثل انخفاضا ما بين 8-9 درجات.









***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات