القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار[LastPost]

عاجل | مقتل الشاب محمود البنا صاحب ال18 عام علي يد متحرش

عاجل | مقتل الشاب محمود البنا صاحب ال18 عام علي يد متحرش

عاجل | مقتل الشاب محمود البنا صاحب ال18 عام علي يد متحرش

محمود يدفع حياته ثمنا للشهامة في المنوفية
محمود الابن الوحيد لوالديه يدفع حياته ثمن المروءة ، عاتب القاتل على تحرشه بطالبة فكان عقابه القتل
المتهمين بالواقعة هم طالب و2 آخرين، محمد أشرف راجح 18 سنة ، طالب ومصطفى محمد مصطفى 17 سنة ، وإسلام عاطف 17 سنة طالب، اعتدوا على المجني عليه محمود البنا أثناء سيره في الطريق ، بمطواه كانت بحوزتهم ما أدى إلى وفاته.


 تلقى اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد باستقبال مستشفى تلا المركزى محمود 18 سنه، طالب بالصف الثالث الثانوى، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن.


 وبالانتقال الفورى والفحص تبين قيام راجح  20 سنه، طالب جامعى، بالتعدى عليه بمطواة نتيجة مشادة كلامية حال معاتبته على مغازلة جارتهما ، أثناء تواجدهما على إحدى المقاهى المتواجدة بالمدينة ، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات ، على الفور انتقلت قوات الشرطة إلى موقع الحادث.


جاء في التحريات وأقوال الشهود إن المتهم الرئيسي ، ويدعى محمد راجح قرر الانتقام من محمود عندما دافع عن بنت كان يتحرش بها وبسبب كتابته على فيس بوك ، إن "معاكسة الفتيات ليست من الرجولة".
استعان المتهم باثنين من أصدقائه وأحضر مطواه ، وأثناء سير الضحية في الشارع ، أسرع ناحيته وضربه عدة طعنات وتركه ينزف وفر هاربا.

عاجل | مقتل الشاب محمود البنا صاحب ال18 عام علي يد متحرش




أسرع الأهالي في نقل "محمود" إلى المستشفى ، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى مستشفى تلا بالمنوفية ،
وأكد المتهمون في أثناء مناقشتهم أمام رجال المباحث ، أنه جرى بينهم خلاف تحول إلى مشادة كلامية، طعنوا على إثرها محمود محمد البنا، بمطواه بالفخذ الأيسر وتركوه وفروا هاربين. 


قام  أحد أقارب المتهم  فى مساعدته للهروب إلى مدينة الإسكندرية عقب الجريمة مباشرة ،لكن قوة من إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية تمكنت من القبض على القاتل وجارى التحقيق معه لكشف الملابسات الكاملة للواقعة .


يروى شهود العيان الواقعة: راجح قام بإخراج المطواه وكان معه عدد من أصدقائه عقب تواجده بالقهوة المتواجدة بالمدينة  وكان معه القتيل، وتحول الحوار فجأة فيما بينهم إلى حالة من المشاجرة والجرى ، وتعقب القتيل المجنى عليه أكثر من مره ، بعد محاولات للإفلات منه ولكنه لم يستطع مع تواجد عدد من أصدقاء القتيل ليتم إصابته بالعديد من الإصابات التى أودت بحياته .


عاجل | مقتل الشاب محمود البنا صاحب ال18 عام علي يد متحرش



 طالبت أسرة القتيل بالقصاص العادل ومحاسبة كل من تورط فى مقتل ابنهم "محمود"   كما طالب أصدقاء القتيل بالإعدام للقاتل ورفعوا هاشتاج "راجح قاتل" و "اعدام راجح" على مواقع التواصل الإجتماعى لتحويل القضية إلى قضة رأى عام،


تم تشيع جثمان محمود البنا جنازة مهيبة إلى مثواه الأخير، وسط حضور آلالاف من أهالي القرية، وأصدقاء الضحية

***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات