القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار[LastPost]

أحداث | وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي

أحداث | وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي


توفى فجر اليوم الخميس 7/11/2019 ،  الفنان هيثم أحمد زكى ابن الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد ، بسبب هبوط حاد فى الدورة الدموية وذلك عن عمر يناهز 35 عاما.


ولد الفنان هيثم احمد زكي في 4 إبريل عام 1984 وبدأ حياته الفنية في عام 2006 ،  العام التالي لوفاة والده الفنان الراحل احمد زكي باستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" ، بعد ذلك حقق نجاحا كبيرا عندما قدم فيلم "البلياتشو".

أحداث | وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي
بعد ذلك شارك الفنان هيثم احمد زكي في العديد من الأعمال الدرامية مثل مسلسل الجماعة ، ومسلسل دوران شبرا ، ومسلسل  السبع وصايا ، ومسلسل أستاذ ورئيس قسم،
، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل علامة استفهام في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.



الفنان هيثم أحمد زكي هو الابن الوحيد للنجم الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد
، توفيت والدته وعمره لم يكن يتجاوز التاسعة حيث توفيت في عام 1993 بعد صراع مع مرض السرطان تاركة إياه مع والده النجم أحمد زكي الذي رحل عام 2005 بنفس المرض ، تربي منذ صغره على يد جدته بعد رحيل والديه، ودخل الفن من البوابة الأكبر عندما قدم دور عبدالحليم حافظ في فيلم حليم أمام والده.



 قال مصدر أمني، ، أن الفنان هيثم خرج فجر أمس ، وكان يبدو عليه حالة التعب والإرهاق ، وأخبرهم أنه يعاني من مغص ، وذهب إلى إحدى الصيدليات داخل الكومبوند، لشراء أدوية، وعاد مرة أخرى إلى الشقة بكمباوند بيفرلي هيلز بالشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر ، ولم يظهر طول اليوم، ولم يرد على هاتفه سواء اتصالات خالته أو خطيبته، ما دفعهما إلى التوجه إلى قسم الشرطة وقامتا بالإبلاغ عن تفاصيل الواقعة.


وأضافت المصادر أنه تم العرض واستئذان النيابة العامة التى أمرت بكسر باب الشقة ،وتم إخطار نيابة أكتوبر بتفاصيل الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة ، وقد تبين من خلال الفحص والتحري أن هيثم مقيم بمفرده داخل المنزل، وغير متزوج، وتتردد عليه خالته.


أحداث | وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكيوأضافت المصادر  أنه عقب دخول القوات باب الشقة من قبل القوات بعد استئذان النيابة بكسر الباب، عثرت على الفنان ملقى جثة داخل الحمام، مشيرة إلى أنه حتى الآن لم يتم اتخاذ أي قرار بالتشريح من عدمه.



مواقع التواصل الاجتماعي تحولت إلى ساحة عزاء كبيرة، من فنانين ومحبين للفنان الراحل، حتى الصفحات المتخصصة حولت صورة البروفايل إلى صورة للنجم الراحل ،


كتب الفنان  أحمد السقا: "البقاء لله ربنا يرحمك ياهيثم ويسامحك ويغفر لك كنت أجدع وأطيب الناس.. ادعوله بالرحمة" ،

وكتبت ياسمين الخطيب: "‫وفاة النجم الشاب هيثم أحمد زكي‬⁩ صدمة موجعة لجمهوره وجمهور والده أيضا.. كأنما مات أحمد زكي ثانية"


وأحمد جمال كتب : "خبر يوجع القلب.. وفاة هيثم أحمد ذكي ربنا يرحمه ويغفرله ادعو له كثيرا ،

وكتب رامي صبري: "البقاء والدوام لله توفي إلي رحمة الله، هيثم أحمد ذكي، ربنا يرحمك ويغفرلك يارب لا إله إلا الله"

وكتبت دوللي شاهين: "أنا في حالة ذهول ومش قادرة أصدق... الله يرحمه" ،

وقال أمير كرارة: "ربنا يرحمك ويسامحك.. اللهم اغفر له وارحمه برحمتك يارب دعواتكم". ،

وكتبت نيللي كريم: "إنا لله وإنا اليه راجعون البقاء لله.. هيثم أحمد زكى". ، 

وكتب الفنان أحمد عز: "إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له".
أحداث | وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي

وكتب إيهاب فهمي، عضو نقابة المهن التمثيلية: "تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنان هيثم أحمد زكي البقاء لله" ، 

وكتبت عائشة بن أحمد قائلة:"الله أكبر هيثم أحمد زكي في ذمة الله.. الله يرحمه وينعمه ماعاد عندي ما نقول، غير أنه عام السنة ذبحنا ذبحان.

وكتب حسني شتا: "‫قلب وجعني قوي بجد لاحول ولاقوة إلابالله، إنا لله وإنا إليه راجعون وفاه الفنان الشاب هيثم أحمد ذكي ..ادعوله بالرحمة"‬.

وكتب أحمد التهامي: "إلي جنة الخلد بإذن الله.. ربنا يرحمك ويتجاوز عن سيئاتك وإنا لله وإنا إليه راجعون وداعا النجم الخلوق الطيب هيثم أحمد زكي.

كما قال المخرج بيتر ميمي: "الله يرحمك يا هيثم، كنت من أطيب الناس اللي شوفتها في حياتي"،

وقال الفنان إدوارد: "الله يرحمك يا هيثم.. كنت مبسوط إني اشتغلت معاك السنة اللي فاتت.. الدنيا مالهاش أمان.. ربنا يصبر أهلك".

وقالت المنتجة مي كريم: "هيثم راح للي أحن عليه من الكل.. عند ربنا اللي كان عالم وحاسس بيه السنين دي كلها.. ربنا يرحمه ويغفر له وهايغفر له زي الملاك".



قال الفنان هيثم أحمد زكي  في أخر حوار له ، إن مشاركته في كلبش تأتي استكمالا لأعمال ناجحة قدمها من قبل مثل الجماعة مع وحيد حامد وكف القمر مع خالد يوسف ودوران شبرا مع خالد الحجر ، وقال  بعد نجاحي في كلبش2 ،  مش هبطل تمثيل


وأضاف الفنان هيثم احمد زكي : "أنا مش ناوي أقف تاني ومش هابعد عن التمثيل، أنا قصرت في حق نفسي كتير ولكن كان غصب عني التقصير لم يكن بإرادتى، مررت بظروف صعبة، وفترة مرض ، وقال أنا شخص غير اجتماعي وربما يكون هذا أحد أسباب بقائى بعيدا بعد أي خطوة فنية أحققها" ، وكانت هذه اخر كلمات صرح بها الفنان هيثم أحمد زكي والذي وافته المنية عن عمر يناهز الـ35 عاما


تم تشييع جثمان الفنان هيثم احمد زكي بعد صلاة ظهر اليوم الخميس، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين في الجيزة ، وقد توافد عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان محمد هنيدي، ومحمد عادل إمام ، والكابتن أحمد شوبير، وهشام ماجد، وباسم سمرة، والمخرج عادل أديب، وعمرو الدالي،وغيرهم من الفنانين على مسجد مصطفى محمود، لحضور مراسم الجنازة

***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات