القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار[LastPost]

اخبار | مسلسل الأكشن والخيال العلمي See

 مسلسل الأكشن والخيال العلمي See 


طرحت منصة  "آبل بلس" الرقمية، اليوم الجمعة 1/نوفمبر/2019 ، الساعة  10:43 ص، لأول مرة أولى حلقات مسلسل الخيال العلمي والدراما "See" ، الذي يشارك في بطولته النجم جايسون موموا ، وفقا لصحيفة وول ستريت


يتوفر لمسلسل الخيال العلمي "see" إنتاج ضخم من خلال شركة "أبل بلس" ، التى تتجه إلى الإنتاج الدرامى لأول مرة، و حسب ما ذكرته صحيفة "وول ستريت جورنال" تنفق شركة أبل بلس ما يقرب من 15 مليون دولار لكل حلقة من المسلسل  ، والعمل سيتكون من 10 حلقات، وهو الرقم نفسه الذى كانت تتكلفه كل حلقة من مسلسل صراع العروش فى موسمه الأخير ، الأمر الذى جعل الكثيرين، بعد مشاهدة إعلان «see»، يقارنون بين العملين ، خاصة فى التشابه الكامل بين عالميهما
اخبار | مسلسل الأكشن والخيال العلمي See


مسلسل "See" هو مسلسل تلفزيوني درامي أمريكي قادم تم إنتاجه لصالح تليفزيون "أبل بلس" تم إعداده من تأليف ستيفن نايت وإخراج فرانسيس لورانس،  المنتجون التنفيذيون هم نايت، لورانس، بيتر تشيرنين، جينو توبينج، وكريستين كامبو.



 تجري أحداث مسلسل "See" ، في مستقبل يكون فيه الجنس البشري قد فقد الإحساس بالبصر، وكان على المجتمع إيجاد طرق جديدة للتفاعل، والبناء والصيد والبقاء على قيد الحياة ، يتم تحدي كل ذلك عندما يولد مجموعة من التوائم يتمكنون من الرؤية حينها يتصارع عليهم الجميع وتعم الفوضى




شارك في بطولة مسلسل الخيال العلمي "see"

_  ، في دور بابا فوس، المحارب القبلي والأب للمجموعة الأولى من الأطفال ، الذين يولدون مع مشهد في مئات السنين ،
_  سيلفيا هوكس ، في دور الملكة كين ،
_  ألفري وودارد ، في دور باريس ، 
_ هيرا هيلمار ، في دور ماغرا ، 
_ كريستيان كامارجو ، في دور تاماكتي جون
_ ارشي ماديكو ، في دور كوفون
_ نيستا كوبر ، في دور هانيوا
_ ياديرا جيفارا بريب ، في دور قوس الأسد
اخبار | مسلسل الأكشن والخيال العلمي See



بدأ التصوير الرئيسي للموسم الأول لمسلسل "see" في 17 سبتمبر 2018 في فانكوفر، كولومبيا البريطانية بكندا، ومن المتوقع أن يستمر حتى 8 فبراير 2019. في أكتوبر 2018، تم الإبلاغ عن إجراء تصوير في منطقتي كوموكس وستراثكونا بارك في جزيرة فانكوفر، كولومبيا البريطانية.



قام "جيسون موموا" بتجسيد شخصية "بابا فوس" ، زعيم قبيلة أصلية تعيش فى الجبال، ويتصدى لحماية امرأة كانت تتجول فى قريته تلد طفلين مبصرين، إذ يعتبر أهالى القرية أن هذين الابنين يتمتعان بقدرة شريرة، وهى الرؤية.



 وأكد "جيسون موموا" أن الدور الذى لعبه ترك أثرا كبيرا فى حياته الشخصية، إذ أصبح أكثر انتباها لزوجته ولحياته، لأنه توحد كثيرا مع تجسيد عدم القدرة على الرؤية إلى درجة وصفها بالمخيفة، قائلا: "كان دورا قاسيا للغاية، بسبب هذا العمل وأيضا فى صراع العروش، أصبحت مضطربا وأبتسم بصعوبة" .



وأعرب "جيسون موموا" عن تفاؤله بهذا العمل واصفا السيناريو بأنه مثل شنطة الساحر الذى سيخرج من خلالها عملا كاملا، خاصة بعد تأكيده على المعاناة خلال التصوير وتجسيد شخصية إنسان أعمى



وعن المقارنة بين "see" ومسلسل "صراع العروش" ، قال إنه يكره المقارنة، لكنه اعترف بأنه عند قراءة السيناريو تذكر تفاصيل قراءته سيناريو "صراع العروش" ، الذى جسد فيه دور «دروجو» زوج «دينيرس»، وأن هذا الأمر لأول مرة يحدث معه خلال مشواره الفنى، لكن الفرق أن "دروجو" ، لم يصل إلى المستوى التالى فى علاقته مع زوجته ومات، بينما فى "see" سيصل إلى مستويات عديدة فى التمثيل ومستويات مختلفة من العلاقات الإنسانية وتعقيداتها.



وأشار  "جيسون موموا" إلى أنه يهوى هذه النوعية من الأدوار ، خاصة أن شعبيته قد زادت من خلال مسلسل  "Stargate: Atlantis" ، التى جسد فيها شخصية "رونون ديكس" ، تلك الشخصية المتعلمة فنون القتال، والصراع والدفاع عن النفس، وأيضًا الشخصية القتالية فى "صراع العروش".



حصل مسلسل الأكشن والخيال العلمي See ، بطولة الممثل العالمي جايسون موموا، على تقييمات مرتفعة بعد عرض أولى حلقات الموسم الأول عبر شبكة Apple TV ، ونجح المسلسل في حصد تقييمات وصلت لنسبة 94% عبر موقع "rotten tomatoes" ، بينما حصل على تقييم 8.8 عبر موقع "imdb" .
اخبار | مسلسل الأكشن والخيال العلمي See



 وفي سياق متصل، تطرح المنصة الرقمية "آبل بلس"عددا من البرامج والمسلسلات التليفزيونية، من أبرزها: مسلسل "The Morning Show" لريس ويذرسبون وجينيفر أنيستون، ونسخة جديدة من مسلسل "Amazing Stories" للمخرج ستيفن سبيلبرج.



وقعت الشبكة الرقمية "أبل بلس" عقدا مع الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، لإنتاج مسلسل يسرد قصة حياته داخل البيت الأبيض، ومن المقرر أن يعرض العام المقبل عبر الشبكة

***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات