القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار[LastPost]

رياضة | تركي آل شيخ يدعم مؤمن زكريا

رياضة | تركي آل شيخ يدعم مؤمن زكريا

رياضة | تركي آل شيخ يدعم مؤمن زكريا


اللاعب مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، يبدي  سعادته بمبادرة تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، موجها الشكر إليه بعد الاهتمام بعلاجه في أمريكا.


وقال زكريا في تصريحات تليفزيونية اليوم الجمعة:
 "أشكر سيادة المستشار على اهتمامه بالأمر، إذ كلّف الطبيب الخاص به لمعالجتي في مركز متخصص كبير في أمريكا، وأرسل كافة التحاليل إلى أمريكا للتأهيل هناك، وأريد العودة في أقرب فرصة".

وأضاف: "تركي آل الشيخ بمثابة والدي ويحب كرة القدم ولم يتأخر عن معالجتي بعد معرفته بحالتي، وأتمنى العودة إلى الملاعب من جديد بشكل أقوى".


يذكر ان اللاعب مؤمن زكريا خرج من قائمة الأهلي للموسم الجديد بسبب إصابة يعاني منها، ولا يشارك في التدريبات في الوقت الحالي ويؤدي جلسات علاج 4 مرات أسبوعيا، وسافر في وقت سابق إلى ألمانيا وخضع لفحوصات شاملة على العضلات والقلب
رياضة | تركي آل شيخ يدعم مؤمن زكريا
والمخ والأعصاب، وكافة وظائف الجسم.


وقد أعلن قبل سابق النادي الأهلي دعمه للاعب مؤمن زكريا وانتظار عودته من الإصابة ليعود مجددا في قائمة الفريق، وأشار الأهلي في بيان سابق تكفله بمصاريف علاج مؤمن زكريا ومنح اللاعب حقوقه المالية حتى مع عدم قيده في قائمة الفريق.


نشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز السابق، فيديو له رفقة مؤمن زكريا لاعب الأهلي ، على صفحته الشخصية فيسبوك وكتب آل الشيخ:

وكان قد توعد المستشار تركي آل شيخ بحل جميع الأزمات مع النادي الأهلي، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيث ان الأونة الأخيره شهدت مشاحنات بين تركي آل شيخ والنادي الأهلي.

 وتابع الكابتن مؤمن زكريا في زيارة لأخيه ، ومن هنا يطلع لأمريكا إن شاء الله أحسن مركز متخصص ، ويرجع لينا أحسن من الأول بإذن الله.. السعودية ومصر يد واحدة ، واللي يلعب معانا يستحمل ويتعور

رياضة | تركي آل شيخ يدعم مؤمن زكريا


بعد سفر اللاعب مؤمن زكريا للولايات المتحدة الأمريكية للعلاج ، دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج "مؤمن زكريا" ، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر

وجاءت التعليقات كالتالي:
_ أكيد نتمنى الخير والشفاء لـ "‎مؤمن زكريا" .. لكن كلام "‎تركي آل الشيخ" عن التكفل بسفره للعلاج في ‎امريكا ، هل إدارة  الاهلي تعلمه وهل سمحت به؟! ،،
_ ربنا يشفيك وترجع احسن من الاول بإذن الله ،،
_ سلامات يا مؤمن
_ هترجع أحسن من الأول يا حراق

***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات