القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار[LastPost]

وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي

وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي

وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي


 وذلك بعد أزمة صحية تعرض لها مؤخرا دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة

ويذكر أن اليوتيوبر مصطفى حفناوي كان قد أصيب بجلطة في المخ، دخل إثرها في غيبوبة ، ليصاب بضمور تام في الجزء الأيسر من المخ ، حسب رواية أصدقائه.


وانتابت حالة من الحزن الشديد وتعاطف رواد التواصل الاجتماعي ، ودشنوا هاشتاج طالبوا فيه الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل.


قام الفنان تامر حسني بزيارة مصطفي حفناوي في المستشفى قبل وفاته ، وناشد جمهوره بالدعاء لـ حفناوي، قائلا: "الدكاترة بيقولوا هو محتاج معجزة من عند ربنا".

وكتب تامر حسني، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام":
"مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من محبيني وشاب ناجح محبوب محترم مجتهد بيبدأ حياته، هو أخوكم في الإنسانية، فعلًا بعد ما شوفته النهاردة هو يستحق دعواتكم ياريت كل حبايب قلبي الغاليين من متابعيني وغير متابعيني يدعوا له، ولكم مثلها عند ربنا إن شاء الله".
وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي



وأضاف: "حالته خطيرة جدا فوق فوق ما تتصوروا والدكاتره بيقولوا هو محتاج معجزة من عند ربنا يعني فيه أمل، دعواتكم هي الحل الوحيد ممكن تكون سبب في الشفاء، يلا كلنا النهاردة ندعي كتير لمصطفى من أعماق قلوبنا لعل دعواتنا تنفعه وترجعه لنا سليم وبخير، اللهم لا اعتراض، يارب اشفيه، واشفي كل مريض اللهم آمين".


وعند إعلان خبر وفاته مصطفي حفناوي كتب "الشبكشي" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "البقاء لله والدوام لله وحده والفاتحة على روح مصطفى حفناوي، في الجنة إن شاء الله يا حبيبي، مصر كلها كانت بتدعي لك وهتفضل تدعي لك".

***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات